blogger hit counter

عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « كلمات الفرج : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش الكريم »
عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال :

« دعوات المكروب : اللهم لا إله إلا أنت ، رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، شأن الدنيا والآخرة ، في عفو منك وعافية ، لا إله إلا أنت

| 0 commentaires ]

اعتقد انه سرطان لكنها نبتة بازيلا نمت في رئته

بازيلا
تعالج سفيدين لمدة 4 اشهر
عاد رجل من ولاية ماستشوستس الامريكية من المستشفى الذي كان ادخل اليه بعدما توقفت احدى رئتيه عن العمل وجاء تشخيص الاطباء على النحو التالي: نبتة بازيلا كانت تنمو في رئة رون سفيدين.
سفيدين الذي كان يعاني من ورم في الرئة عولج لمدة 4 اشهر وساءت حالته لفترة، وكان حسبما يقول قد بدأ بالاستعداد نفسيا بأن يكون مصابا بالسرطان، الا ان الفحوصات التي اجريت له بالاشعة السينية اظهرت سبب الورم في رئته وهي نبتة البازيلا.
ويعتقد الاطباء ان سفيدين اكل البازيلا وقد شقت احدى الجبات طريقها "في المسار الخطأ" واستقرت في رئته حيث نبتت لتصبح بطول 1.25 سنتيمترا حسبما قال سفيدين.

ابازيلا مجددا

وفي مقابلة اجرتها معه احدى قنوات التلفزة المحلية في مدينة بوسطن قال سفيدين انه "وبعد ان اجريت له عملية جراحية لاستخراج النبتة، كان اول طبق تناوله في المستشفى يتضمن البازيلا فضحك واكلها مرة اخرى".
ولكنه اضاف ان "الاهم بالنسبة له هو ان ما كان يعاني منه ليس السرطان".
وقد عاد سفيدين الى منزله حيث يقيم مع زوجته نانسي التي قالت ممازحة: "يبدو ان الله لا يخلو من روح الدعابة".

المصدر

0 commentaires

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة